منتدي شباب و اصدقاء ارتريا

نرحبك ايها الزائر العزيز في منتدي مدينة حقات و نرجوا ان ينال اعجابك موضوعات هذا المنتدي و نرجوا ان تسجل في هذا المنتدي ليستفيد الجميع من خبراتك و شكرا للزيارة
ادارة منتدي مدينة حقات

منتدي اجتماعي تقافي رياضي

** المنتدي لا يتبع لاي جهة سياسية فقط منتدي اجتماعي ثقافي

  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

علاج مرض السكر و التخلص نهائيا من المضاعفات

شاطر

lily2017

عدد المساهمات : 6
نقاط : 660
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 10/02/2017

علاج مرض السكر و التخلص نهائيا من المضاعفات

مُساهمة من طرف lily2017 في الأحد فبراير 12, 2017 2:01 pm

علاج مرض السكر و التخلص نهائيا من المضاعفات

اصبح الاشخاص الذين يصابون بمرض السكر عرضة لكثير من الامراض التى تمثل مضاعفات لمرض السكر والتى منها قصور فى وظائف الكلى ، ضعف فى الشبكية ، امراض القلب ، ارتفاع فى ضغط الدم و نسبة الكوليسترول و التهاب فى الاعصاب الطرفيه.
نتيجة لمضاعفات المرض الامر الذى اصبح محير وكان من الجدير ان يجرى العلماء ابحاث علمية حول علاج مرض السكر حيث توصل العلماء الى العلاج بالخلايا الجذعية الذى يعمل على علاج مرض السكر بنسبة لا تتعدى 20% .
ولكن لم يستسلم العلماء لنتيجة الابحاث التى اجريت على علاج مرض السكر بالخلايا الجذعية ، حيث لاحظ العلماء ان مريض السمنة المفرطة المصاب بالسكر بعد ان يجرى عملية التحويل المصغرللمعدة يتم شفائه تماما من مرض السكر عقب اجراء العملية مباشرة و يتم علاج السمنة المفرطة فى خلال سنة ليصل الى الوزن المثالى .
تتم عملية التحويل المصغر للمعدة فى علاج مرض السكر عن طريق عزل جزء من المعدة الذى يحتوى على الهرومونات الضارة المسئولة عن الجوع و هرمونات لها تاثير سلبى على البنكرياس، يتم عزل هذا الجزء عن طريق المنظار الجراحى ليعود البنكرياس مره اخرى للنشاط ويعود الى طبيعته.
يعد علاج مرض السكر عن طريق تحويل مسار المعدة يساعد فى شفاء 100% من مرضى السكر من النوع الثانى اما النوع الاول فهى تساهم فى علاج 75% من النوع الاول .


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 2:01 pm